آل قسقس من وادي العلي – بني ظبيان يحتفلون بزواج المهندس طارق عادل

صحيفة عسير _ طارق السعيد

في ليلة جميلة انتصف فيها الشهر، وظهر بها العريس “طارق” كالبدر متوسطاً للنجوم، وأضاءت شموع الأنس والفرح وازدانت بروائح الفل وابتسامات المهنئين ..
احتفل المهندس “*عادل مسفر عبدالواحد الغامدي*” بزواج ابنه المهندس “طارق” على كريمة الأستاذ “*سعيد علي السحمي*” وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 6 يناير 2023 م بقاعة قلوريا بجدة.

حضر حفل الزواج نخبة من الشيوخ والأعيان من قبيلة بني ظبيان – وادي العلي وكبار الشخصيات من شركتي ارامكو السعودية وبترو رابغ وجمع لفيف من الأهل والأصدقاء من داخل السعودية وخارجها .

تخلل حفل الزواج كلمة ترحيبية بالضيوف قام بها عم العريس وعميد الأسرة *اللواء “طارق بن مسفر عبدالواحد الغامدي*” عبّر فيها عن سعادتهم بجميع من حضر وتمنى السعادة والمسرات للجميع .

شارك الحضور الفلكلور الجنوبي بالعرضة الجنوبية وباركوا للداعين متمنيين لهم دوام التوفيق.

عبر العريس “طارق” عن سروره بإكمال نصف دينه وشكر كل من حضر. وأعرب والداه وأعمام العرسان عن شكرهم وتقديرهم لكل من لبى الدعوة وشاركهم الأفراح.

ومن جهته قال والد العريس المهندس عادل مسفر عبدالواحد:
الحمد لله الذي رزقنا قربكم ، أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمن شاركنا فرحتنا بزواج الابن طارق، وكان لنا عوناً وسنداً في إتمامها .. اكتملت ليلتنا بوجودكم حولنا ، شكراً لكل من تعنّى وحضر سواء من داخل السعودية أو خارجها ..

وبدورها صحيفة “عسير الالكترونية” تبارك للعرسان وتتمنى لهما حياة سعيدة.

شاهد أيضاً

“آل مبارك” إلى رتبة عميد ركن

صحيفة عسير ـ فاطمة محمد مبارك  تتقدم أسره آل مبارك بأسمى آيات التهاني والتبريكات ، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com