في افتتاح بطولة ” لينا ” للسيدات ببيشة … فريق مواهب الريان يفوز على مواهب الروشن وفريق مواهب القلعة يتخطى مواهب الصايرة

صحيفة عسير – تغطية – العنود الصاري :
تصوير – طيف الشهراني ، رسيل العبدالله ، العنود الصاري:

رعت الناشطة الاستاذة موضي الدعرمي ، والزميلة أمل الصاري نائبة مديرة القسم النسائي بصحيفة عسير الإلكترونية، انطلاق دوري أكاديمية مواهب بيشة لكرة القدم للسيدات ٢٠٢٣،مساء أمس الجمعة وكانت البطولة برعاية صيدليات ( لينا ) ، وبدأ الاحتفال بالنشيد الوظني ، ثم بعد ذلك تم قص شريط افتتاح البطولة ، حيث رحبت مديرة القسم النسائي بالأكاديمية ومشرفة البطولة هيلة المنصور بالحضور في هذا الافتتاح ، كما رحبت بمنسوبات صحيفة عسير الإلكترونية وشكرتهن على حضورهن وتلبية الدعوة.
وذكرت مشرفة البطولة هيلة المنصور أن هذه البطولة ستستمر لمدة شهر ، حيث يلعب كل فريق مع ثلاث فرق في ثلاث جولات حتى التصفيات النهائية
وأشارت المنصور بقولها تتكون البطولة من أربع فرق وهي مواهب الريان – مواهب الصايرة – مواهب القلعة – مواهب الروشن حيث يتكون كل فريق من ١٣ لاعبة ومدربة خاصة بالفريق .

وقد لعب في المباراة الأولى فريق مواهب الريان ضد مواهب الروشن و أنتهت المباراة بفوز فريق مواهب الريان ضد فريق مواهب الروشن ب ٤ – ١

أما المباراة الثانية جمعت فريق مواهب الصايرة ضد فريق مواهب القلعة وانتهت المباراة بفوز فريق مواهب القلعة ضد مواهب الصايرة بـ٤-٣ .

وقد أشاد الجمهور الحاضر لهذه المباراة ، بالمستوى المميز لفرق البطولة ، كما أشادوا أيضاً بالحماس والإبداع التي أظهرت فيها الفرق لياقتها العالية .

وفي الختام قدم فريق التغطية من صحيفة عسير الإلكترونية كل من الزميلة طيف الشهراني ، والزميلة رسيل العبدالله والزميلة العنود الصاري ، شكرهن وتقديرهن للاستاذة هيلة المنصور على حسن الاستقبال والضيافة التي قدمتها لهن .

شاهد أيضاً

التعاون يتغلب على الشباب وتعادل الحزم والرياض في الجولة 32 من دوري المحترفين

صحيفة عسير _ الرياض حقق فريق التعاون فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الشباب بهدف دون …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com