تضامنا مع عملية عاصفة الحزم: فريق مبادرة يكرم المشاركين من أبناء المرابطين

IMG-20150419-WA0097

صحيفة عسير – محمد آل مشاري :

قام فريق مبادرة الشبابي بتكريم المشاركين من أبناء المرابطين على الحد والمشاركين في عملية عاصفة الحزم التي تنفذها مملكتنا الحبيبة المملكة العربية السعودية.
وقال المشرف العام على الفريق الأستاذ علي المنيع” أن هذه البادرة الوطنية التي يقدمها الفريق ماهي إلا حافز لأبناء المرابطين وتوضيحا لأهمية دور رجال الأمن في الحفاظ على أمن الوطن”.
وأضاف” إن رجال الأمن الذين يلبون نداء الوطن يقومون بواجب شرعي يشكرون عليه ونسأل الله أن يديم علينا الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة الرشيدة”.
وقد اشتمل اللقاء على عرض عدد من العروض المرئية التي تبين دور رجال الأمن في عملية عاصفة الحزم وإيضاح بعض مآثر الوطن التي تحتم علينا شكره وفداءه بكل غالي ونفيس .
وفي نهاية اللقاء كرم المنيع أبناء المرابطين بعدد من الشهادات لهم ولذويهم المرابطين وتقديم بعض الهدايا العينية راجيا من المولى أن يعيدهم إلى أهاليهم سالمين غانمين من كل سوء ومكروه وأن يحفظ لنا وطننا وأمننا أنه على كل شيء قدير.
IMG-20150419-WA0098>

شاهد أيضاً

وزارة الدفاع : محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في ميناء رأس تنورة ومرافق شركة أرامكو السعودية بالظهران اعتداء إرهابي جبان استهدف إمدادات وأمن الطاقة العالمي

صحيفة عسير _ واس صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع العميد الركن تركي المالكي، أنه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com