المملكه تواصل الرقي والإزدهار

إن توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ” طيب الله ثراه ” وسار على نهجه الكريم أبناءه الكرام الملك سعود ثم الملك فيصل ثم الملك خالد ثم الملك فهد ثم الملك عبد الله حفظه الله ورعاه وأدام عليه الصحه والعافيه إنه ولي ذلك والقادر عليه .

وسارت المملكه على الرقي والإزدهار في كافة مجالات الحياه وكان من أبرز ماقام به الملك عبد الله حفظه الله ، عنايته التامه بتوسعة الحرمين الشريفين توسعة لم يشهد لها التاريخ مثيل وعنايته أيده الله بالعلم والعلماء لذلك دليل على مانهج عليه والده الملك عبد العزيز طيب الله ثراه .

ثم نتذكر في عصرنا الحاضر ما أولاه لنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في وزارة العدل من جل الإهتمام وذلك من خلال مشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء وجعل جل الإهتمام لإستقلال القضاء ومن ذلك المحاكم وكتابات العدل وبذل الغالي والنفيس من أجل تطوير المحاكم وكتابات العدل لذلك دليل واضح على حرصه حفظه الله على إقامة العدل .

ونحن في منطقة عسير نجد الوقوف والدعن من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير ” حفظه الله ويظهر ذلك بتواضعه وخلقه فبقي لطف تعامله له نبراسآ فهو فيصل على إسمه . حفظه الله ورعاه .

ثم مالقيناه من خلال الدعم والوقوف والخلق والإحترام والتوجيه والإحسان من معالي وزير العدل ورئيس المجلس الاعلى للقضاء الشيخ الدكتور / محمد بن عبد الكريم العيسى الذي دعمنا بوقته وجهده وتوجيهه حفظه الله ورعاه .

وفي الختام أسأل الله العلي القدير أن يديم على بلادنا قادتها وعلمائها ورجال أمنها ويديم علينا الأمن والأمان إنه ولي ذلك والقادر عليه .

* رجال ألمع >

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com