الأمانة والمياه يناقشان ترحيل الخدمات بطريق الأمير سلطان

الامانة

استعرض أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل ومدير عام فرع وزارة المياه المهندس يزيد آل عائض مراحل ترحيل الخدمات وأنابيب المياه والصرف الصحي بمشروع طريق الأمير سلطان .

 

أكد ذلك الناطق الرسمي لأمانة عسير ومدير العلاقات العامة والإعلام محمد بن علي البشري ، وأوضح بأن الاجتماع الذي عقد بعد ظهر يوم أمس بمكتب الأمين كان على أساس رسم مخطط عمل يوضح سير أعمال ترحيل أنابيب المياه والصرف الصحي على طريق الأمير سلطان وأعمال التوسعة الجارية فيه الآن .

 

وأشار البشري بأنه شارك في الاجتماع المهندس محمد الشاذلي من أمانة عسير والمهندس أحمد العكاسي مدير إدارة التصاميم بفرع وزارة المياه ، وتم التفاهم حول عامل الوقت في أعمال ترحيل خطوط المياه وأنابيب الصرف ، وإقرار ضابط اتصال ما بين الجهتين لمتابعة أعمال النقل والترحيل .

 

الجدير بالذكر أن المشروع يهدف إلى ربط طريق الملك عبدالله وعقبة ضلع بطريق الطائف وعقبة شعار بطريق مر سريع مروراً بوسط البلد للمساعدة في تقليل الازدحام عن الحزام الدائري لمدينة أبها لتصبح الكثافة المرورية في أقصى مدى لها. ويبلغ طول الطريق (3 كلم و850 متراً) ويبدأ من كوبري العقبة حتى تقاطع الحزام الدائري مع طريق الشيخ إبراهيم الحديثى بجوار أبها مول وبعرض يبلغ ستين متراً ، كما يوجد في الطريق أربعة تقاطعات حرة سوف يتم في المستقبل القريب إنشاء كباري وأنفاق على هذه التقاطعات ليصبح مسار الطريق حراً>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يطلع على مراحل تنفيذ مشروع الخط الناقل للمياه المجددة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي اطلع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز …

2 تعليقان

  1. علي

    ويبلغ طول الطريق (3 كلم و850 متراً) ويبدأ من كوبري العقبة حتى تقاطع الحزام الدائري مع طريق الشيخ إبراهيم الحديثى بجوار أبها مول .

    كيف ثلاثة كيلو!!؟؟ .. وين كوبري العقبة من ابها مول ؟؟

  2. اسال الله ايرزقك ذريه صالحه يا معالي امين ابها ويكثر من امثالك والله يحفظ ويوفق اميرنا الغالي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com