دار الرعاية الاجتماعية بأبها تفعل اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

برعاية مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير الأستاذ عبدالحكيم الشهراني تم إقامة ورشة عمل بمناسبة تفعيل ((اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية)) بإشراف وتنسيق دار الرعاية الاجتماعية بأبها صباح الاثنين الموافق 28 مارس .

حيث بدأت الورشة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير الأستاذ عبدالحكيم الشهراني بهذه المناسبة .

بعد ذلك كلمة الإخصائيين ألقاها الإخصائي الاجتماعي خالد بن عبدالله آل هداف حيث بين فيها أهداف الخدمة الاجتماعية ومبادئها وركائزها ، عقبها كلمة الإخصائيات الاجتماعيات ألقتها الباحثة الاجتماعية أميرة عسيري .

ثم شاهد الجميع عرض مرئي عن دور الخدمة الاجتماعية في فروع وزارة الشؤون الاجتماعية ، و تم بعدها مناقشة دور الإخصائيين الاجتماعين في الفروع إلا يوائيه ألقاها الإخصائي الاجتماعي / علي الأسمري ، و الإستماع إلى المداخلات من الحضور والمقترحات ، ومن ثم تقديم أوراق عمل من قبل الباحثة الاجتماعية / هيلة الشهراني والباحثة الاجتماعية شريفة الحكمي .
وفي نهاية الورشة تم اعتماد مجموعة من التوصيات ، ومن ثم قام مساعد مدير عام المنطقة للرعاية الاجتماعية الأستاذ صالح الزهيري بتوزيع شهادات الحضور على المشاركين في الورشة .

image

image

image

>

شاهد أيضاً

جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة لدورتها الثالثة في تصفياتها الأولية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وسط ترقب كبير من الطلبة والطالبات في كافة مناطق المملكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com