المفصلة تكرم أبنائها المتفوقين والمتميزين

image

صحيفة عسير – محمد آل جبريل :

كرمت قرية المفصلة التابعة لمركز طبب بربيعة ورفيدة بأبها أبنائها وبناتها المتميزين و المتفوقين علميا في الإحتفال الثامن لجائزة المفصلة السنوية للتقوق العلمي الذي اشتمل على فقرات عدة منها : فلم يحكي قصة نشأة الجائزة وكلمة لأمين عام الجائزة محمد بن أحمد الفصيلي الذي ذكر بأن هذه الجائزة منذ نشأتها ساهمت في تشجيع ابناء القرية من الطلاب والطالبات المتفوقين وكذلك المتميزين في بقية المجالات على بذل المزيد من الجهد وتحفيز أقرانهم على التفوق، وبث روح الحماس والمنافسة فيما بينهم .

فيما ذكر نائب قرية المفصله عبدالوهاب بن لاحق الفصيلي أن الجائزة تسعى إلى إبراز أهمية التنافس والتفوق وتفجير الطاقات الكامنة بين أبناء القرية من الجنسين في كافة المجالات.

من جهته قال الاستاذ عبدالله سعد الفصيلي مدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بعسير سابقا المشرف العام على الجائزة وأحد الداعمين الرئيسيين لها أن هذا التكريم أقل ما يقدم لابناء القرية المتميزين والذي برزوا في مجالات عدة تفتتخر وتتباهى بهم قريتهم .

وفي ختام الإحتفال وزعت الشهادات التقديرية والدروع التذكارية للمتفوقين في جميع المراحل الدراسية ، إضافة إلى تكريم حفظة كتاب الله الكريم والمتقاعدين ، وخريجي الجامعات والادارات الحكومية من المدنيين والعسكريين ومؤسسات القطاع الخاص ، بالإضافة إلى تكريم الشخصية المثالية في القرية .

image image image image>

شاهد أيضاً

نادي سيدات الفكر يحتفل باليوم الوطني الـ 94

الرياض – مزون العتيبي : رعى صاحب السمو الملكي الأمير/ عبد العزيز بن خالد آل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com