“الهبدان” يوجّه بتفعيل التعاملات الإلكترونية بجميع المرافق بصحة عسير

IMG-20160801-WA0079

صحيفة عسير – توفيق الأسمري :
إنفاذاً لتوجيهات معالي وزير الصحة بتفعيل التعاملات الإلكترونية فقد وجّه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان عدد من التعاميم المنظمة لتفعيل تلك التوجيهات ووضعها موضع التنفيذ الفعلي في جميع الإدارات والمرافق الصحية بالمنطقة.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة منطقة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال إن تلك التعاملات تشمل استقبال العروض من جميع الإدارات والتعامل معها إلكترونياً ، وتفعيل التعاميم من خلال الإيميل ، وطلبات المواطنين والموظفين ، وكذا إرسال المعاملات واستقبالها إلكترونياً بدلاً من الفاكس ، بالإضافة إلى تخصيص بريد إلكتروني لاستقبال خطابات الإدارات الحكومية مع إنشاء قسم للتعاملات الإلكترونية بمكتب المدير العام وتخصيص ضابط اتصال.

وأضاف “النقير” بأن تطبيق وتفعيل التعاملات الإلكترونية واتخاذ الإجراءات بشكل الكتروني ستؤدي إلى سرعة الإنجاز إلى جانب تخفيف الأعباء المالية بالتقليل من استخدام الأوراق والأحبار وكذلك القوى العاملة.

ونوّه “النقير” إلى أن المدير العام قد وجّه بعدم استخدام أي بريد إلكتروني غير البريد الرسمي للوزارة والمحافظة عليه باعتباره وسيلة تواصل رسمية معتمدة.>

شاهد أيضاً

بالشراكة مع الصندوق الثقافي (إثراء) يعلن فوز 17 مشروعًا في مبادرة إثراء المحتوى العربي بنسختها الثالثة

صحيفة عسير ـ مرعي عسيري حظي 17 مشروعًا ثقافيًا بالفوز في المرحلة الأخيرة بمبادرة إثراء …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com