محافظ محايل يستقبل الزميل ” آل ناجع ” رئيس تحرير صحيفة الرأي الإلكترونية ..

IMG-20160803-WA0099
 صحيفة عسير – علي الألمعي :

إستقبل محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي اليوم في مقر مكتبه بالمحافظة الزميل رئيس تحرير صحيفة الرأي الإلكترونية ” سعيد بن فايز آل ناجع “.  وفي بداية اللقاء رحب المتحمي بالزميل آل ناجع مؤكدآ أن الإعلام شريك النجاح والذي يجب أن يساهم في تطور ورقي هذا الوطن الغالي في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله . وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030م
وأشار آل ناجع أن الملتقى الإعلامي الأول الذي أقيم بمحافظة طريب شهد حضورا متميزا حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 70 إعلاميا ، مشيرآ إلى أن الملتقى يهدف إلى التعريف ببعض المحافظات والتنمية التي تشهدها مناطق ومحافظات المملكة .  كما شهد الملتقى إقامة عدد من الورش التي القاها نخبة من الإعلاميين في المنطقة ، فيما وجه محافظ محايل ” محمد المتحمي ” الدعوة للزميل ” آل ناجع ” لإقامة الملتقى الإعلامي الثاني بمحافظة محايل بعد موافقة أمير المنطقة ، وذلك خلال مهرجان محايل أدفأ .
وفي نهاية اللقاء قدم الزميل ” آل ناجع ” إهداء لمحافظ محايل عبارة عن نسخة من مجلة ملتقى عسير الإعلامي الأول الذي ترعاه وتنظمه صحيفة الرأي الإلكترونية. وقدم المتحمي شكره وتقديره للزميل ” آل ناجع ” على هذا الإهداء القيم ، متمنيا للجميع التوفيق والتقدم . حضر اللقاء وكيل المحافظ علي بن ابراهيم الفقي .
IMG-20160803-WA0100>

شاهد أيضاً

جمعية البر الخيرية بالجعرانة تطلق مبادرة “إبصار” بالتعاون مع جمعية يبصرون للعيون

صحيفة عسير ـ جميل القثامي في خطوة هامة لدعم كبار السن، قامت جمعية البر الخيرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com