أمين منطقة عسير يرعى ختام فعاليات بلديات المحور الجنوبي

٢٠١٦٠٨٢٠_١٦٣٨٤٣
صحيفة عسير – سالم عروي :

برعاية أمين منطقة عسير المهندس صالح القاضي وحضور الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي عميد كلية العلوم والآداب بظهران الجنوب والدكتور محمد بن عبدالله القحطاني والمقدم عبدالله بن ناصر وعدد من أعضاء المجالس البلدية في منطقة عسير ورؤساء البلديات في المحور الجنوبي وجمع كبير من الزوار والمصطافين تجاوز عددهم 2000 زائر.  اختتمت عصر اليوم السبت  11/17  فعاليات بلديات المحور الجنوبي( بلدية محافظة ظهران الجنوب – بلدية محافظة سراة عبيدة- بلدية مركز الحرجة- بلدية مركز الربوعة – بلدية مركز الفرشة). على مسرح القرية التراثية بالسوده بمشاركة جامعة الملك خالد.
وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي فالقرآن الكريم للأستاذ عبدالرحمن الخامس تلى ذلك كلمة بلديات المحور الجنوبي ألقاها  نيابة عنهم سعادة الأستاذ راشد بن محمد الوادعي رئيس بلدية محافظة ظهران الجنوب والذي رحب فيها بأمين المنطقة وضيوف المهرجان الذين حضروا للاستمتاع بأجواء عسير الخلابة موضحا أن الفعاليات التي قدمت خلال هذا المهرجان تنوعت بين معارض وأسر منتجة وتراثيات وتثقيف وعروض شعبية وفكاهية مقدما شكره لسعادة أمين منطقة عسير الذي عمل وتابع كل مايهم إنجاح فعاليات البلديات كما قدم شكره لكلية العلوم والآداب بظهران الجنوب ولقيادة جرس الحدود ولكل من شارك وساهم في هذه الفعاليات. مثمنا الدور الكبير الذي قدمه الزملاء رؤساء البلديات في المحور الجنوبي وجميع العاملين والذي بفضل الله ثم بجهودهم  تحقق النجاح لهذه الفعاليات.  بعد ذلك ألقى سعادة الدكتور مسفر أحمد مسفر الوادعي عميد كلية العلوم والآداب بظهران الجنوب أوضح فيها الدور الكبير التي تقدمه الأمانه والبلديات في تحقيق النجاح لجميع الفعاليات مبينا ان تكريم شهداء الواجب حق على الجميع داعيا الله العلي القدير حماية دولتنا الرشيدة بقيادة الملك سلمان راجيا من الله العلي القدير النصر لجنودنا البواسل على الحدود..
تلى ذلك كلمة رد الجميل لشهدائنا (شهداء الحد الجنوبي في قلوبنا )  ألقاها سعادة الدكتور ناصر محمد قميشان الأمين العام لجمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير أشاد فيها بهؤلاء الشهداء الأبطال الذين قدموا انفسهم فداء للوطن والذود عن ترابه مثمنا هذه البادرة الرائعة في تكريمهم والذي يعتبر أقل مايقدم لهم راجيا من الله العلي القدير لهم المغفرة وأن ينصر جنودنا وأبطالنا على الحد الجنوبي إنه سميع مجيب. مبينا اهتمام الدولة في رعاية الأيتام ومايقدم لهم من خدمات وبرامج متنوعة  وأنهم محل عناية القيادة الرشيدة. مقدما شكره الجزيل لسمو أمير المنطقة الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز على التوجيهات الكريمة للعناية بأبناء الشهداء .
بعد ذلك استمع الحضور إلى /
أوبريت (صنعاء أخت الرياض ) من كلمات سعادة الأستاذ الدكتور محمد  الحسون وكيل جامعة الملك خالد للشؤون التعليمية والأكاديمية من إخراج وإشراف كلاٌ من الدكتور ناصر محمد قميشان وكيل عمادة شؤون الطلاب بالجامعة سابقاً والأستاذ علي صالح القحطاني مدير الأنشطة الطلابية بالجامعة وأداء مجموعة من طلاب جامعة الملك خالد بمشاركة نماذج لجنودنا البواسل على الحد الجنوبي تفاعل معه الجمهور الكبير من الزوار والمصطافين.

ثم كان للقسم النسائي بالأمانة مشاركة في توزيع عدد من البروشورات التثقيفية بمشاركة مبادرة ( لأمتنا نحيا ) .
 بعد ذلك استمع الحضور لاوبريت بعنوان (درة الأوطان ) كلمات الشاعر عبدالله الشريف والشاعر علي البورعي وأداء المنشدين المتألقين الجدي وسهيل بمشاركة الفرقة الشعبية للمحور الجنوبي بأداء لون القزوعي والعرضة والخطوة والذي شارك فيها القاضي ومرافقيه وكان بإشراف مباشر ومتابعة رؤساء بلديات المحور الجنوبي.

وفي ختام الحفل قام المهندس صالح القاضي )  بتكريم شهداء الحد الجنوبي والبالغ عددهم  (  37  ) شهيدا تغمدهم الله بواسع رحمته والذين استشهدوا دفاعا عن تراب هذا الوطن . ثم تم تكريم الشركات ورجال الأعمال والصحف الداعمين والراعين للفعاليات .

٢٠١٦٠٨٢٠_١٦٤٧٠٣
٢٠١٦٠٨٢٠_١٦٥٠٤٧.jpg.jpg
٢٠١٦٠٨٢٠_١٦٤٠١٥.jpg.jpg
٢٠١٦٠٨٢٠_١٦٥٩٢٢.jpg.jpg
٢٠١٦٠٨٢٠_١٧٠٨٠٨.jpg.jpg
٢٠١٦٠٨٢٠_١٧١٨٣٥.jpg.jpg
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨٢٦٤٨
٢٠١٦٠٨٢٠_١٧٣٧٥٦.jpg.jpg
٢٠١٦٠٨٢٠_١٧٤٧٢٦
٢٠١٦٠٨٢٠_١٧٤٩٠٤.jpg.jpg
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨٠٨٣٧
٢٠١٦٠٨٢٠_١٧٥٦٥٨.jpg.jpg
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨٠٣٤٤.jpg.jpg
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨٠٤٣١.jpg.jpg
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨٠٦٢٩.jpg.jpg
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨١١١٥.jpg.jpg
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨١٨٤١.jpg.jpg
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨٠٦٢٩.jpg.jpg
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨١٤٥٩.jpg.jpg
IMG-20160820-WA0132
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨٢٦١٧
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨٢٦٢٨
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨١٦١٥
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨١٤١٠
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨١٤٣٨
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨٠٣٢٥.jpg.jpg
٢٠١٦٠٨٢٠_١٨٠٢٥٨>

شاهد أيضاً

معرض الحرف والأعمال اليدوية بالمنطقة الشرقية يواصل استقباله للزوار حتى الأحد القادم

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  شهد معرض الحرف والأعمال اليدوية 2024، إقبالاً لافتا من الزوار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com