مدير تعليم بيشة يعقد اليوم أول اجتماع للجنة المركزية للانضباط المدرسي ويقرر خطة زيارات للمدارس الاسبوع القادم 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

عقدت اللجنة المركزية للانضباط المدرسي بإدارة تعليم بيشة اجتماعها الأول صباح اليوم برئاسة مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري ناقشت فيه الإجراءات و الوسائل المعينة على رفع مؤشرات الانضباط المدرسي لكافة مدارس البنين و البنات .

و أوضح أمين اللجنة مدير الإشراف التربوي الأستاذ ناصر بن محمد الشهراني أن مدير التعليم وجه بالبدء في حملة إعلامية تثقيفية للمجتمع المحلي عن طريق وسائل الإعلام و وسائل التواصل ترسخ قيمة الوقت و الانتظام و توضح النتائج المترتبة على الغياب و خاصة في الأيام التي تسبق الإجازات و بعدها .

كما طرح أعضاء اللجنة العديد من المبادرات تم إقرارها , و خطةً لزيارات المدارس يتم تفعليها بداية من يوم الأحد القادم ,كما يتم زيارة كافة المدارس في يومي الأربعاء و الخميس الذين يسبقان إجازة منتصف الفصل الدراسي الأول .

من جانب آخر تلقى كافة قادة و قائدات المدارس اليوم رسائل من مدير التعليم وجهها لهم عبر برنامج التواصل الخاص بالإدارة تحث على توعية الطلاب و الطالبات و أسرهم بما يترتب على الغياب في هذه الأيام من نتائج تمس تحصيل الطلاب أو تؤثر سلباً في سلوكهم لا سمح الله مشجعا الجميع على غرس قيمة احترام النظام و الاستفادة من الوقت و تنشئة جيل منضبط مبادر و متحمس للعمل و المشاركة في التنمية و التطوير .

حضر الاجتماع مساعد المدير لشؤون تعليم البنين و مديرو المتابعة و الإعلام التربوي و الإشراف التربوي و التوجيه و الإرشاد و نظام نور .

>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة “الفضاء مداك”

صحيفة عسير _ أبها دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير طلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com