مرور عسير : القبص على 12 مفحطا ومصادرة 15 سيارة في مشهد أبها

المرور 1

صحيفة عسير –  محمد الفلقي :أكد مدير إدارة مرور عسير اللواء عائض آل دخيل الله أن مرور عسير القى القبض على 12 شخصاً قامو بالتفحيط او تعمد ازعاج السكان بممارسات خاطئة عبر استخدام مركباتهم للتفحيط او مساعدة المفحطين او غيرها ، اضافة الى 18 متجمهراً وحجز 15 مركبة ، وذلك بمشهد ابها .

وكانت مجموعات شبابية وبأعداد كبيرة ، تواجدت في ساحة المشهد بأبها ، ومارسوا التفحيط والإزعاج ، مما حدى بمرور عسير الى وضع خطة محكمة لإنهاء مايعانيه السكان هناك وكبار السن من تلك الفئة ، وعمدت المركبات المرورية الى اغلاق جميع المداخل والمخارج والسيطرة بإحكام على جميع المتواجدين ، والقبض على 12 شخصاً مابين مفحط ومزعج للسكان و 18 متجمهراً و 15 سيارة .
وقال اللواء عائض آل دخيل الله أن جميع من أوقفوا سيحالون الى جهات الإختصاص ، مؤكداً أن تلك الحملة كانت استمرار لجهود مرور عسير في تعقب المخالفين لأنظمة وقوانين السير ، والأشخاص الذين يتعمدون ازعاج المارة ومرتادي الطرق ، وتعريض حياتهم أو حياة الآخرين للخطر ، وأكد أن ذلك كله يأتي بتوجيهات ومتابعة مستمرة من أمير منطقة عسير ، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز .

>

شاهد أيضاً

جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة لدورتها الثالثة في تصفياتها الأولية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وسط ترقب كبير من الطلبة والطالبات في كافة مناطق المملكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com