منسوبو التعليم في عسير : الأوامر الملكية تجسد إهتمام القيادة بالمواطنين

صحيفة عسير – علي ال عقيله :

أكد عدد من منسوبي الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ، أن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – تجسد اهتمام القيادة الرشيدة بالمواطنين  وتوفر سبل العيش الكريم لهم رغم كل التحديات والظروف .

وأشار المدير العام للتعليم في المنطقة الأستاذ جلوي آل كركمان ، أن الأوامر الملكية كانت ترجمة واضحة وصادقة لاهتمام خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – بالمواطنين بشكل عام ، وموظفي الدولة بشكل خاص ، فضلا عن كونها تعكس الاقتصاد المتين الذي تعيشه المملكة رغم كل الظروف ، فيما اعتبر آل كركمان تقديم اختبارات نهاية العام الدراسي ، خطوة تصب في مصلحة الطلاب والطالبات .

وأشار مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ سعد الجوني ، أن الأوامر الملكية تنم عن حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – على توفير أسباب الرخاء والعيش الكريم لمواطني هذه البلاد ، وكانت الرسالة التي تحملها تلك الأوامر أن المواطن فوق كل اعتبار رغم كل الظروف ، مثمنا للقيادة الرشيدة هذه الوقفات الكريمة .

واعتبر مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن آل عوضة ، أن الوطن يعيش فرحة غامرة بصدور جملة من الأوامر الملكية التي تعنى ، بالمواطن والوطن ، وجاءت لتؤكد للعالم اجمع عمق الروابط واللحمة الوطنية التي تجمع مواطني المملكة العربية السعودية بقيادتهم الرشيدة .

ويؤكد مساعد مدير عام التعليم للخدمات المساندة الأستاذ طارق أبو ملحة ، أن ما تضمنته الأوامر الملكية الكريمة ، يعكس بجلاء وفاء القيادة ، وولاء المواطنين لقادتهم ، مثمنا لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – هذه اللفتة الكريمة .

 

وأشار المستشار التعليمي الدكتور عبدالله سليمان ،أن الأوامر الملكية تبعث على الفخر والاعتزاز ، وتعكس صورة رائعة لشعب وقيادة المملكة التي تولي المواطن جل اهتمامها

أما مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الأستاذة نورة آل مفرح ، فأوضحت أن الأوامر الملكية أثبتت من جديد الخطى الثابتة التي انتهجها حكام هذه البلاد  للعناية بالمواطنين ، وتوفير سبل العيش الكريم لهم ، فيما أعربت عن سعادتها بتقديم اختبارات نهاية إذ سيمكن الطلاب والطالبات من تأدية اختباراتهم بيسر وسهولة ..

وفي سياق متصل أكد مديرو ومديرات  الأقسام ، ومديرو ومديرات مكاتب التعليم ، والمشرفون والمشرفات والمعلمون والمعلمات ، والطلاب والطالبات وقادة وقائدات المدارس   ، أن الأوامر الملكية الكريمة ، خير دليل على اهتمام القايدة الرشيدة بمواطنيها ، معتبرين أن قرار تقديم الاختبارات النهائية يصب في مصلحة الطلاب والطالبات .

 >

شاهد أيضاً

غرامات “التستر التجاري” في 3 أشهر أكثر من 8 ملايين ريال.. وأبرزُ المخالفات الإقامةُ والدفعُ إلكتروني

صحيفة عسير ــ متابعات بلغ إجمالي قيمة غرامات التستر التجاري في المملكة في الربع الثالث …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com