نائب أمير جازان في احتفال الأهالي: أسأل العون من الله لتقديم ما فيه خير للمنطقة


صحيفة عسير – يحيى حكمي :

حضر أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، حفل أهالي المنطقة بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم، بتعيين الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائباً لأمير منطقة جازان، بقصر أمير المنطقة بمدينة جيزان.

بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقيت كلمة الأهالي نيابة عنهم محمد بن هادي مطمي؛ التي أعرب فيها عن سعادة الجميع بمناسبة تعيين الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد نائباً لأمير منطقة جازان، سائلاً الله تعالى أن يمده بعونه وتوفيقه، مجدّداً باسم أهالي منطقة جازان العهد والولاء للقيادة الرشيدة.

واستعرض في كلمته ما شهدته المنطقة وتشهده في هذا العهد الزاهر لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – من تطور ونمو في شتى المجالات.

ثم ألقيت قصيدتان ترحيبيتان، ألقاهما كل من الشاعر الدكتور مهدي بن أحمد الحكمي؛ والشاعر حسن الغزواني.

عقب ذلك ألقى أمير منطقة جازان، كلمة قال فيها:ظز “إننا وبفضل من الله تعالى، ثم برعاية ودعم القيادة الحكيمة، نرى في كل يوم بشائر الخير التي عمت أبناءنا المواطنين، ومنها ما تضمنته الأوامر الملكية الكريمة من صرف راتبين للعسكريين المرابطين بالحد الجنوبي، الذين يقدمون أرواحهم فداءً للوطن ودفاعاً عن الأرض والعرض وحدود الوطن والوقوف في وجه كل مَن يريد النيل من أمنه واستقراره”.

وثمّن صدور تلك الأوامر التي شملت تعيين نواب لأمراء المناطق مرحباً بنائب أمير منطقة جازان، ومتمنياً له التوفيق في تقديم كل ما يخدم الدين ويسهم في تنمية الوطن، ويوفر الخير والراحة والرفاهية للمواطن، حاثاً الجميع مسؤولين ومشايخ ومواطنين على التعاون وتضافر الجهود لخدمة المنطقة.

من جانبه رفع نائب أمير منطقة جازان في كلمة مماثلة خلال الحفل، أسمى الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود – حفظه الله – على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائباً لأمير منطقة جازان, راجياً العون من الله تعالى لتقديم ما فيه خير للمنطقة وأهاليها بمتابعة مباشرة من أمير المنطقة.

>

شاهد أيضاً

غرامات “التستر التجاري” في 3 أشهر أكثر من 8 ملايين ريال.. وأبرزُ المخالفات الإقامةُ والدفعُ إلكتروني

صحيفة عسير ــ متابعات بلغ إجمالي قيمة غرامات التستر التجاري في المملكة في الربع الثالث …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com