مدرسة “أبها الأولى” الثانوية تكرم قادتها عبر 66 عاما

أبها:يحيى العلكمي:

كرمت مدرسة أبها الأولى الثانوية أمس عددا من قادتها الذين سبق لهم إدارة دفة العمل التربوي فيها عبر 66 عاما، واستقبل منسوبو المدرسة منذ صبيحة اليوم وفي طقس احتفائي مديري المدرسة الذين تناوبوا على قيادتها منذ عام 1372هـ، وناب عن المتوفين منهم أبناؤهم، فيما تعذر حضور بعضهم لظروف صحية.

وكان في استقبال المكرمين قائد المدرسة الأستاذ يحيى المازني والهيئة الإدارية والتعليمية وطلاب المدرسة.

وأوضح المازني أن الفكرة نبعت أولا من التاريخ العريق لـ(ثانوية أبها الأولى)، مبينا أنه كان لهؤلاء القادة التربويين الدور الأهم في مسيرة التعليم فيها، وتخريج المئات من الطلاب الذين أصبحوا اليوم مسؤولين ومشاركين فاعلين في عجلة التنمية.

وكان الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة قد تضمن كلمة لقائد المدرسة، ثم عرضا مرئيا لمنجزات المدرسة، ومقتطفات لسير المديرين السابقين، فيما ألقى مدير المدرسة -قبل أكثر من 35 عاما- الأستاذ أحمد عائض عبد الخالق كلمة المحتفى بهم، حيث شكر القائمين على الحفل، مؤكدا أنه يأتي في إطار شيم الوفاء لمعلمين وتربويين بذلوا الجهد الكبير في سبيل رعاية النشء وتعليمهم آنذاك. عقب ذلك تحدث مساعد مدير مكتب التعليم في أبها للشؤون المدرسية الأستاذ سعيد شار عن أهمية المناسبة، وما تحمله من مضامين احترام وتقدير ووفاء للمعلم، مشيدا بما قدمه قادة المدرسة السابقين من عناية وحرص على طلابهم، داعيا لمن توفي منهم بالرحمة، ولمن هو باق بالصحة والعافية والأجر.

بعدها تسلم القادة المكرمون الهدايا التذكارية بهذه المناسبة، كما كرمت المدرسة طلابها المتفوقين ومنسوبيها المميزين.)

المكرمون

>

شاهد أيضاً

إلى رفقاء المهنة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com