قائد مجمع تحفيظ القرآن الكريم بظهران الجنوب يكرم المعلمين والطلاب

صحيفة عسير – سالم عروي :

​برعاية مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية بمحافظة ظهران الجنوب الأستاذ طارق بن علي آل فرحان وبحضور الداعية المعروف الشيخ ظافر بن شتوي القحطاني كرم قائد مجمع تحفيظ القرآن الكريم الأستاذ أحمد بن مانع آل المونس صباح اليوم الأحد 1438/8/25 معلمي المجمع نظير حهودهم المباركة وكذلك طلاب الصف الثالث الثانوي الذين أكملوا دراستهم للمرحلة الثانوية .

حيث بدأ التكريم بالقرآن الكريم للأستاذ ابراهيم مغرم ثم ألقى قائد المجمع كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بمساعد مدير التعليم شاكرا له حضوره ورعايته هذا التكريم . كما أثنى آل المونس على معلمي المجمع الذين بذلوا الغالي والنفيس في أدائهم التربوي خلال العام الدراسي مثمنا الجهود المباركة التي قدموها في الرقي بأداء الطلاب لتحقيق أعلى الدرجات . ثم وجه عبارات تحفيز وثناء لطلاب الصف الثالث الثانوي الذين تخرجوا مقدرا حصولهم على درجات التميز ، كما حثهم بالسير قدما في التحصيل الدراسي من خلال الإلتحاق بالجامعة ونيل أعلى الشهادات . وفي ختام كلمته سأل الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وامنها وأمانها وأن ينصر جنودنا البواسل على الحدود إنه سميع مجيب.
بعد ذلك تفضل مساعد مدير التعليم وقائد المجمع والشيخ ظافر بن شتوي بتقديم الدروع التذكارية للمعلمين والطلاب الخريجين.
ثم ألقى الأستاذ طارق كلمة شكر فيها قائد ومنسوبي مجمع تحفيظ القرآن المريم على جهودهم خلال العام الدراسي .
ثم ألقى الشيخ ظافر كلمة توعوية ونصائح تربوية مثمنا دور هذا المجمع المبارك على مبادراته المتعددة في النواحي التربوية والاجتماعية سائلا الله العلي القدير التوفيق للجميع .
وفي الختام قدم منسوبي المجمع درع تذكاري للأستاذ أحمد بن مانع على ماقدمه من جهود كبيرة وعلاقات وطيدة وتواضع جم وتعاون مثمر مع الجميع.

>

شاهد أيضاً

إلى رفقاء المهنة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com