تدشين المرحلة الثانية لدعم مشروع الوقف الدعوي بمحافظة بيش

صحيفة عسير – زهراء خالد
رعى محافظ بيش خالد بن عبدالعزيز القصيبي ، مراسم تدشين المرحلة الثانية لدعم مشروع الوقف الدعوي للمكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بمحافظة بيش ، بحضور مدير المكتب الشيخ محمد بن أحمد مشلوي ، وشيخ شمل بيش بالنيابة حسن بن جابر عكفي وبحضور عدد من رجال الأعمال والداعمين .

واستعرض مدير المكتب الشيخ محمد مشلوي أهم الخدمات التي يقدمها المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات للمستفيدين بمتابعة وإشراف من رئيس المكتب الشيخ محمد بن شامي شيبة مفتي منطقة جازان ورئيس مجلس الإدارة ، خاصة بعد الانتهاء من هذا الوقف والذي يعد مرتكزا اجتماعيا واقتصادياً ،يسهم ريعه في مواصلة أوجه الخير المختلفة في المجال التعاوني، مشيرا إلى أن تدشين الوقف يأتي استكمالاً لمرحلة التشطيب وذلك على مساحة إجمالية تقدر بـ 1800 متراً مربعاً وذلك على شارع الحزام الجنوبي بالمحافظة وبجوار الدفاع المدني بحي السلام .

مبيناً الى أن الوقف يضم ثلاثة أدوار تحتوي على 12 وحدة سكنية بمواصفات عالية وقد بلغت قيمة الوقف الاجمالية 1,920,000 ريال فيما تبقى على مرحلة التشطيب 1,080,000 ريال مشيداً بالتفاعل المميز والمساندة الملموسة التي حظي بها المشروع من كافة الجهات من مؤسسين وشركاء وداعمي المكتب ، موجهاً الدعوة لأهل الجود ومحب الخير في شهر الخير للمساهمة في إكمال الوقف بعدد الأسهم 21600 سهم وقيمت السهم 50 ريال كل بما يتمنى أن يلقاه عند الله تعالى .

من جهته أكد محافظ بيش: إن المملكة تعيش بفضل الله في أمن وأمان تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، وولي عهده، وولي ولي عهده -حفظهم الله جميعا، وأمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله مُنَوِّهَاً بالدور الفاعل للشيخ محمد بن أحمد مشلوي وإدارته المميزة لأَعْمَال الخير في المحافظة .

ودعا رجال الأعمال وأهل الخير للمساهمة في دعم هذا الوقف الخيري الذي سيكون ريعه، بإذن الله، لخدمة برامج ومناشط الدعوة إلى الله . راجيًا من المولى عز وجل أن يكون ما يدفعونه لهذا الوقف شاهدًا وشفيعًا لهم يوم يلقونه.

يُذكر أن المساهمات الأولية في الوقف بلغت 187,000 ريال .

>

شاهد أيضاً

رابطة العالم الإسلامي تُشيد بتقديم المملكة مُساعدات طبيّة وإغاثيّة للشعب اللبناني

صحيفة عسير ـ متابعات ـ فاطمة محمد مبارك  أشادت رابطةُ العالم الإسلامي، بالتوجيهات الكريمة من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com