صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
في إطار فعاليات وزارة الصحة لقياس سكر الدم للصائمين بالجوامع و المساجد ، نظم القطاع الصحي في العلايا ممثلاً في مركز صحي سبت العلاية برنامج توعوي لفحص السكر في جامع الخلفاء الراشدين ، وقد بلغ عدد من تم فحص السكر لهم (١٠٠)من المصلين .

>
عسير صحيفة عسير الإلكترونية
