جمعية تحفيظ القرآن الكريم راعيامشاركا ًفي خيمة أبها

صحيفة عسير- حسن ال مشاري- حسن ال ناحي:

إنطلاقا من حرص جمعية تحفيظ القرآن الكريم في منطقة عسير للمساهمة في جميع الفعاليات التي تسهم في خدمة تعلم وتعليم وتحفيظ القرآن الكريم فقد أقرت المشاركة في فعاليات خيمة أبها لعام 1438 بصفتها راعيا مشاركا .

وأوضح مدير إدارة الاستثمار والعلاقات العامة والاعلام في جمعية تحفيظ القرآن الكريم في منطقة عسير ، أ / مشبب محمد بن حاضر .

أن مشاركة جمعية تحفيظ القرآن الكريم في منطقة عسير جاءت بموافقة فضيلة رئيس الجمعية الشيخ يحيى بن محمد آل فائع وبمتابعة المدير التنفيذي للجمعية فضيلة الشيخ محمد بن سعيد القحطاني وإنطلاقا من الحرص على ما من شأنه المشاركة في كل الفعاليات التي التي تنفذ في المنطقة وخصوصا التي تخدم تحفيظ القرآن الكريم على مستوى منطقة عسير.

وأوضح أن الجمعية ستشارك في هذه الفعالية الصيفية لهذا العام 1438 بمعرضين أحدهما للرجال والآخر للنساء . موضحا أن هناك جائزة كبرى عبارة عن سيارة وجوائز أخرى قيمة توزع يوميا للرجال والنساء طوال فترة إقامة هذا المنشط الصيفي ( الخيمة ) .

اختتم بن حاضر تصريحه بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير الرئيس الفخري لجمعية التحفيظ في منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن نائب أمير منطقة عسير على الدعم والتوجيه والحرص الذي تتلقاه الجمعية من سموهما الكريمين .
داعيا الله أن يحفظ هذه البلاد وقادتها وشعبها وأن يجعل ما يقدمونه لخدمة القرآن وأهله في ميزان حسناتهم جميعا .>

شاهد أيضاً

وزير التعليم يرعى احتفاء الوزارة باليوم العالمي للمعلم

صحيفة عسير ــ متابعات رعى وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان اليوم، احتفالية وزارة التعليم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com