منتزهات السودة تلتمس النظافة
 
الزوار يناشدون البلدية والزراعة في وضع حاويات وتكثيف عمال للنظافة

سعيد محيا / أبها :

تحولت منتزهات السودة إلى مواقع تنتشر فيها النفايات رغم الجهود المبذولة الكبيرة من المسؤولين وتعاون الجميع ومن يسعون إلى العمل التطوعي في نظافة المنتزهات.

من يزور تلك المنتزهات يشاهد النفايات تغطي عدد من المواقع في منتزهات السودة السياحية بشكل ملفت للعين البصرية وتشويه جمال الطبيعة الخلابة بمواقع المنتزهات السياحية بمركز السودة .

حيث عبر لـ”صحيفة عسير الإلكترونية” بعض الزوار للمنتزهات  ، والذي أستاء الجميع من وجود النفايات بين المنتزهات السياحية وفي عدد كبير من المواقع لتلك المنتزهات .

وأكد البعض أن سبب رمي النفايات يأتي بسبب نقص شديد لعدم وجود حاويات للنفايات وعدم وجود لوحات إرشادية للنظافة على الطرق الداخلية للمنتزهات .

فيما طالب مرتادي المنتزهات وضع الحاويات للنفايات بطريقة جيدة تخدم كافة المواقع للمنتزهات .

وعن ذلك أكد شباب متطوعين من أبناء منطقة عسير بذلنا جهود كبيرة خلال الفترة الماضية ولكن ثقافة النظافة لا توجد لدى بعض الزوار للمنتزهات ولا بد من تكثيف الحاويات للنفايات ووضع لوحات للمحافظة عليها ، والاهتمام على نظافة المواقع السياحية والمنتزهات بشكل عام حيث النظافة من الأيمان ولا بد من التعاون من قبل أمانة منطقة عسير وادارة الزراعة في تكثيف عمال النظافة للفرق ووضع الحاويات بما يخدم المكان وتوزيع أوراق تحث على النظافة وعدم رمي النفايات داخل المنتزهات بشكل عام .

>

شاهد أيضاً

وزير التعليم يرعى احتفاء الوزارة باليوم العالمي للمعلم

صحيفة عسير ــ متابعات رعى وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان اليوم، احتفالية وزارة التعليم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com