محافظ بيشة يفتتح المنتدى الاقتصادي لصفري بيشة

صحيفة عسير-بيشة-حنيف ال ثعيل- سعيد الحصيني
تصوير -عبدالرحمن ال هيال

افتتح محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة مساء أمس المنتدى الاقتصادي لصفري بيشة بحضور مدير عام الزراعة في منطقة عسير المهندس فهد الفرطيش ورؤساء الإدارات الحكومية ورجال الأعمال وكان بن سبرة قد زار خيمة التمور والأجنحة ومشاركات القطاع الخاص والقطاع العام.
ثم بدأت فقرات حفل المنتدى وأشار محافظ بيشة في كلمته التي ألقاها إلى أن المنتدى الاقصادي للتمور في بيشة يأتي في ظل اهتمام القيادة بمجال التمور ضمن الرؤية السعودية الجديدة مجدداً دعوته لكافة الباحثين والشركات والمراكز المتخصصة لتقديم كافة الدراسات التي تساهم في تعزيز هذا المنتج وتطويره.

وتم عرض فيديو عن مدينة بيشة بمشاركة نادي عسير الفوتوغرافي وأوبريت موطن النخيل وعدد من القصائد.
كما ألقى رجل الأعمال محمد بن هذال شيخ التمور كلمةً أكد فيها على أهمية سوق بيشة للتمور وأهمية تطويره مثنياً على محافظة بيشة لدعمها سوق التمور طيلة السنوات الماضية.

بعد ذلك اطلع محافظ بيشة على مسرح الأسرة والطفل وجناح بلدية بيشة وتجول في سوق التمور وأكد على أهمية دعم سوق التجزئة لسوق التمور مجدداً شكره للجنة المنظمة حيث أطلق بعدها المتجر الالكتروني لتمور بيشة واطلع على إحصائية مبيعات التمور التي بلغت اكثر من٨٠ مليون ريال.

>

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin