بحضور محافظ بيشة ( نور ) يكرّم الجهات  المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن  

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

في بادرة وفاء متميزة  أقام مكتب الدعوة  بشمال بيشة  ( نور) يوم الأربعاء الموافق : 29/12/1438هـ ، احتفالا بمناسبة نجاح موسم حج 1438هـ وتكريم الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن وذلك على شرف سعادة محافظ محافظة بيشة الأستاذ / محمد بن سعيد بن سبرة وبحضور فضيلة مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظة الشيخ / ظافر بن وهيب الشهراني

وقد أقيم الاحتفال برعاية  من مصنع السعدي للتمور  الساعة الحادية عشر صباحا بمقر محافظة بيشة ، وتم تكريم الجهات الحكومية المشاركة في موسم الحج وهي :

المباحث العامة ، والشرطة و الدفاع المدني و المرور والسجون والدوريات الأمنية وأمن الطرق وأمن المنشآت ومكافحة المخدرات والجوازات وجامعة بيشة و إدارة التعليم والشؤون الصحية بالمحافظة .

وفي نهاية الحفل هنأ سعادة محافظ محافظة بيشة ومديرو الدوائر الحكومية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة عسير – حفظهم الله –

على النجاح البارز الذي تحقق لموسم الحج لهذا العام. 

كما تقدموا بالشكر لمكتب الدعوة بشمال بيشة نور على هذه المبادة المتميزة.

>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin