أهالي قرية ” العطف “بآل قاسم علكم عسير تحتفي باليوم الوطني

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

إحتفى أهالي قرية العطف بآل قاسم علكم عسير باليوم الوطني مساء يوم أمس الإثنين الموافق 25 سبتمبر ، وذلك بحضور شيخ شمل قبائل علكم عسير الشيخ عبد الله بن عايض بن حامد وابنه الدكتور عبد الرحمن بن حامد ، وسط حضور كبير من مشائخ ونواب وأعيان قبائل علكم  .

واستهل الحفل مقدمه الأستاذ / عبدالله بن عايض بن سلطان وتحدث من خلال مقدمته عن هذا اليوم ومميزات هذا الوطن وخصال قادته الأفذاذ ثم ردد الجميع النشيد الوطني والذي رافقه لوحة فنية قدمها مجموعة من أشبال القرية ثم تلى الشاب/  زياد بن سلطان القرآن الكريم على أسماع الحضور.

ثم قدم عرض مرئي بعنوان ” قصة المجد أعده الشاب فارس بن عايض بن سلطان وبعد ذلك قدم الأستاذ/ علي بن بن عايض بن سلطان كلمة أهالي قرية العطف وتهانيهم للقيادة الرشيدة وجدد ولائهم وبيعته واعتبر أن الوطن في أمس الحاجة للوقوف صفًا واحد في وجه من يعاديه ويحاول المساس به وبمقدراته موضحًا أن قيادتنا الرشيدة لا تألوا جهدًا في سبيل تطوره وتنميته وتقدمه وإزدهاره .

ثم ألقى سعادة اللواء محمد بن ناشع قصيدة وطنية نالت استحسان الحضور ؛ بعد ذلك ألقى الأستاذ / عبدالله بن ناصر بن سلطان كلمة تحدث فيها عن ماتواجهه المملكة من حملات إعلامية مغرضة هدفها زرع الفتن والبلابل وحث الشباب على عدم الانجراف مع مثل هذه الأمور .

ثم القى الأستاذ / حسين بن محي قصيدة وطنية مميزة أخرى وبعد ذلك قدم الشاعر / عبدالعزيز بن بدوي العديد من القصايد وتخللها أداء بعض الفنون الشعبية شارك الجميع في آدائها ثم تناول الجميع وجبة العشاء بهذه المناسبة ثم انتقل بعد ذلك الجميع لحفل السمر .

>

شاهد أيضاً

“آل مبارك” إلى رتبة عميد ركن

صحيفة عسير ـ فاطمة محمد مبارك  تتقدم أسره آل مبارك بأسمى آيات التهاني والتبريكات ، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com