د. العلياني : جميع طالبات الجامعة إصاباتهن بسيطة وتم تنويمهن

<!–Ads3-

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل وشروق آل وهاس :

أوضح المتحدث الرسمي لجامعة بيشة الدكتور غرم الله العلياني لـ( عسير ) أن الحادث الذي وقع ظهر اليوم لطالبات جامعة بيشة هو عبارة عن حادث تصادم بين حافلة نقل خاص وسيارة من نوع هايلكس بمركز الحازمي ،.
وأكد د.العلياني : أن سبع طالبات تعرض جميعهن إلى إصابات بسيطة من الحادث وتم تحويلهن الى أقسام التنويم ، ولم يوجد بين الطالبات أي إصابات خطيرة ولله الحمد .
وأشار العلياني : أن معالي مدير الجامعة يتابع الحالات أول بأول ، كما تواجدت وكيلة الكلية د.منّا الغامدي بالمستشفى للإطمئنان على المصابات ، حيث تواجد الدكتور العلياني بالمستشفى بعد وقوع الحادث مباشرة للإطمئنان على الخدمات المقدمة للطالبات .
وشكر الدكتور العلياني جميع منسوبي مستشفى الملك عبدالله ببيشة على تقديم أرقى الخدمات للمصابات ، كما شكر رجال الدفاع المدني على جهودهم .

>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin