30 مليون متر مربع للمدينة الصناعية في بيشة

صحيفة عسير -حنيف آل ثعيل :

في مساحة مقدارها ٣٠٥٩٢٠٠٠مليون متر مربع تعتزم هيئة المدن الصناعية تنفيذ المدينة الصناعية شمال منتزة يلا بمحافظة بيشة حيث تم هذا اليوم الثلاثاء افراغ صك ملكية الموقع المحدد لصالح الهيئة السعودية للمدن الصناعية .

جاء ذلك من خلال استقبال محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة بمكتبه اليوم مسئول التخصيص بالهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية علي بن عبدالعزيز الهويدي وبحضور نائب الغرفه التجارية الصناعيه في بيشة عبدالرحمن بن ناصر ال مشوط .

وجرى خلال اللقاء مناقشة انشاء مشاريع المدينة الصناعية بالمحافظة وتطلعات المحافظة في مدى اهميتها في خلق فرص استثمارية في مجالات صناعية لوجستية وتجارية وخدمية وتقنية ولتكون أحد الروافد الاقتصادية المهمة لدعم مسيرة التنمية بالمملكة، بما يتفق مع رؤية المملكة 2030م.

كما أشار بن سبرة الى أن المحافظة والادارات الحكومية لن تألوا جهودها وأمكانيتها في المساهمة لإنشاء هذه المدينة بدعم وتوجيهات من أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز
مثمناً الجهود التي تقوم بها الهيئة السعودية للمدن الصناعة ومناطق التقنية ممثلة في سعادة مدير عام مدن خالد السالم .

وفي نهاية اللقاء أعرب الهويدي عن شكره لمحافظ بيشة لمواقفه الايجابية ولاهتمامه ومتابعة المستمرة لتحقيق تطلعات مدن وانشاء المدينة الصناعية بالمحافظة.>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin