نائب أمير عسير يستقبل إدارة نادي أبها الرياضي

صحيفة عسير – أحمد شيبان :

أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة رئيس نادي أبها الرياضي الدكتور أحمد بن إبراهيم الحديثي يرافقه عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء قدم الدكتور ” الحديثي ” تقريرا ً عن منجزات نادي ابها الرياضي خلال الفترة من 15/7/1434هــ , إلى 30/6/1438هـ , كما استمع سموه لشرحٍ مفصل لما تضمنه التقرير ، والمتمثل في تحقيق النادي لبطولات كرة القدم خلال الأربع سنوات الماضية بمختلف فئات العمرية , بالإضافة إلى ما تم تحقيقه في الألعاب الأخرى بالنادي , كما اطلع سموه على ما تم انجازه من مشروع نادي أبها الرياضي .

وعبر رئيس النادي باسمه ونيابةً عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ، عن شكرهم وتقديرهم  لسمو أمير منطقة عسير ولسمو نائبه , على ما يولونه من اهتمام ومتابعة لمسيرة النادي ، مؤكدًا بذل كل الجهود لخدمة النادي وتحقيق تطلعات أبناء المنطقة .

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز هدية تذكارية والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin