إدارة التوجيه والإرشاد في عسير تكرم المتقاعدين ..والمشرفين الجدد.

صحيفة عسير – سالم عروي :

في ليلة تجلت فيها معاني الوفاء.. وبحضور سعادة مساعد مدير عام التعليم في عسير للشؤون التعليمية الأستاذ/ سعد الجوني..وجميع المشرفين التربويين في أقسام التوجيه والإرشاد في أبها وخميس مشيط وأحد رفيدة .. وجمع من الجضور. أُقيم يوم أمس الاثنين 1439/2/2 حفل تكريم المشرفين التربويين المتقاعدين كل من:
1- الأستاذ/ محمد عبدالله الأحمري.
2- الأستاذ/ حسين سعد الرفيدي.

كما تم تكريم المشرفين الجدد في التوجيه والإرشاد.

بدأ الحفل بعد صلاة المغرب بآي من الذكر الحكيم.. ثم كلمة لمدير قسم التوجيه والإرشاد في عسير الأستاذ/ سعد آل حاضر ، أثنى فيها على الزميلين المتقاعدين على ما قاما به من جهود تربوية وعملية فاعلة طيلة عملهما في في ميدان التربية والتعليم والإدارة..سائلا المولى لهما حياة طيبة.. ورحب بالمشرفين الجدد دعيا الله سبحانه وتعالى لهم التوفيق والسداد.

عقب ذلك تقدم المشرف التربوي الأستاذ/ محمد الأحمري ، بكلمة الضيوف ( المتقاعدين..والجدد) شكر خلالها الزملاء وكل من نظم وساهم في تكريمهم.

وفي ختام الحفل تم تسليم المتقاعدين الهدايا والدروع التذكارية.

>

شاهد أيضاً

الثانوية (النموذجية) بأبها تحتفل بتخريج طلاب الثالث الثانوي وختام أنشطة المدرسة للعام ١٤٤٧

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي احتفلت الثانوية النموذجية بأبها بتخريج الصف الثالث الثانوي، واستعراض مبادرات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin