منصور بن مقرن  يلتقي مدير فرع النيابة العامة بالمنطقة  

صحيفة عسير – أحمد شيبان :

 

أكد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة عسير حرص إمارة المنطقة على التعاون مع  فرع النيابة العامة بالمنطقة ، لما فيه خدمة الصالح العام، حاثاً سموه على ضرورة التعاون مع الجهات ذات العلاقة وتسهيل إجراءات العمل بما يخدم منطقة عسير .

ونوه سمو الأمير منصور بن مقرن خلال استقباله في مكتبه بالإمارة  صباح اليوم ، مدير  فرع  النيابة العامة بمنطقة عسير الشيخ عبدالعزيز الدوسري , الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تكليفه مديرا للفرع , بالدور الرائد والفاعل الذي يقوم به  فرع النيابة العامة بعسير في تطبيق الأنظمة والإجراءات وفق عمل تكاملي مع كافة القطاعات الحكومية بالمنطقة لما فيه تحقيق العدالة في مختلف القضايا التي ينظرها الفرع .

من جانبه عبر رئيس فرع النيابة العامة بمنطقة عسير عن شكره لسمو  الأمير منصور بن مقرن على استقباله له والاستماع إلى توجيهاته السديدة لخدمة أهالي المنطقة ، مؤكدا بذل المزيد من الجهد لخدمة منطقة عسير .>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin