أمير عسير يستقبل مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة

صحيفة عسير – أحمد شيبان:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله آل مرزوق ونائبه الدكتور سليمان الحفظي .

واطلع سموه على تقرير  مفصل عن برنامج الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز للصيانة التطوعية , وأوضح الدكتور ” آل مرزوق” خلال اللقاء أن البرنامج يهدف إلى رفع نسبة عدد المتطوعين من 11 الف إلى مليون متطوع تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030, مبيناً أن البرنامج  بدأ من عام 1431 هـ ولا يزال قائم لتحقيق أهدافه وغرس مفهوم العمل التطوعي وذلك من خلال الالتحاق بالعمل في البرنامج لدى كليات ومعاهد المؤسسة بالمنطقة وتهيئتهم لتقديم الأعمال التطوعية بكل إحترافية وذلك في مجال صيانة الجوامع والمساجد ومنازل الفقراء والأرامل والمعوزين بالمنطقة , إضافة إلى تكوين فريق عمل جاهز لتقديم خدمات الصيانة المجانية في حالات الطوارئ والأزمات لا سمح الله .>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin