
صخيفة عسير – سالم عروي :
كرمت إدارة ابتدائية ثابت بن قيس بظهران الجنوب صباح اليوم الثلاثاء 1439/2/11 مديرها السابق الأستاذ سالم محمد آل كزمان والذي أحيل للتقاعد المبكر بعد أن قضى اكثر من ثلاثين عاما مربيا فاضلا متنقلا في العديد من المدارس معلما وقائدا . حيث قدم قائد المدرسة الاستاذ ناجي بن سالم عصمان ومنسوبي المدرسة تكريما يايق بقائدهم السابقوبحضور قادة مدارس التوأمه .
وقد قدم الأستاذ سالم شكره وتقديره لزملائه السابقين على هذا التكريم الغير مستغرب راجيا من الله لهم التوفيق .
>
عسير صحيفة عسير الإلكترونية