نائب أمير عسير يُشيد بأعمال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر  

صحيفة عسير – أحمد شيبان :

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن  بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير بأعمال الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة , ودورها الحيوي في توجيه وتوعية وإرشاد ضيوف الرحمن ’ منوها بما تحظى به شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من عناية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله .

وأكد سمو نائب أمير منطقة عسير خلال استقباله بمكتبه بالإمارة اليوم مديرعام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير جابر بن عبدالله الشهري على أهمية الإشراف على العاملين , وقياس أداءهم , إلى جانب قياس مدى تأثير المواد التوعوية والإعلامية التي يتم تزويد ضيوف الرحمن بها .  

وتسلم سموه خلال الاستقبال تقريراً عن  العمل الميداني لأنشطة وبرامج فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة خلا ل موسم حج  ١٤٣8هـ . 

>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin