جائزة المثابرين في شبكة “شمس” يحصدها ” تعليم الرياض “

صحيفة عسير- دينا آل عبدالله :

حصلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، على جائزة المرحلة الثانية “جائزة المثابرين” لإدارات التعليم عن قسم “ساهم”، الخاص بإثراء شبكة الموارد السعودية “شمس”؛ وذلك من خلال رفع أكثر من ألف مورد تعليمي.

وشاركت في الجائزة إدارات التعليم في كل من: (جدة، وجازان، والخرج، وبيشة، والشرقية)؛ من خلال المساهمة بإدراج أكثر من 20 ألف مورد تعليمي.

وجاء الكشف عن هذه النتائج عبر التقرير الثالث الصادر من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

وقد كان لمنسقي ومنسقات المنصة في الإدارات ومكاتب التعليم، دورٌ كبيرٌ في الحصول على هذه الجائزة من خلال إثراء المنصة ورفع الموارد التعليمية.

وتعتبر “شمس” منصةً للموارد التعليمية، وهي إحدى مشاريع المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد.

وأوصت اللجنة الوزارية للتحول الرقمي باعتماد هذه المنصة ضمن المبادرات السريعة وتوسعتها لتشمل جميع الجامعات السعودية والتعليم العام.

وتُعنى منصة “شمس” بتوفير الموارد التعليمية المفتوحة؛ بغرض مشاركتها واستخدامها مع المؤسسات التعليمية لتبادل الخبرات وحتى يحصل المتعلمون على أفضل الممارسات من خلال توحيد الجهود وتعظيم العائد من الاستثمار والتوظيف الأمثل للموارد مع تجنب الهدر والازدواجية.>

شاهد أيضاً

الثانوية (النموذجية) بأبها تحتفل بتخريج طلاب الثالث الثانوي وختام أنشطة المدرسة للعام ١٤٤٧

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي احتفلت الثانوية النموذجية بأبها بتخريج الصف الثالث الثانوي، واستعراض مبادرات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin