
صحيفة عسير -حنيف آل ثعيل :
تلقي أ/محمد صالح الغامدي مدير مكتب ادارة البرامج والمشاريع وتطوير بيئة العمل بصحة بيشة شهادة شكر وتقدير من معالي وزير الصحة ، وذلك لمشاركته في التنظيم للملتقى الثالث2017م لادارة الدراسات والتطوير الهندسي بوزارة الصحة .>
24 نوفمبر، 2017 المجتمع التعليقات على وزير الصحة يشكر الغامدي مغلقة 45 زيارة
صحيفة عسير – بيشة : كرّم الأمين العام للغرفة التجارية ببيشة الأستاذ فايز بن عبدالله …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية