المشرف العام على الإدارة العامة للتغذية يزور صحة بيشة

صحيفة عسير – خلود القرني :

الاستاذ مشاري بن حمد الدخيل المشرف العام علي الادارة العامة للتغذية راس فريق من ادارة التغذيه بالوزارة ومدير ادارة التغذيه بصحة عسير قاموا بوم الأربعاء 1438/3/12بزيارة لصحة بيشة ، حيث بدا الفريق الجولة بمقابله مدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة ومساعديه المساعد المالي والاداري والمساعد للخدمات الطبية المساعدة ومدير ادارة التغذية بصحة بيشة ، حيث تم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات منها :
– الأمور المتعلقة بالتغذية
-القوى العاملة
– عقود التغذية المتأخرة
-افتتاح عيادات التغذية في المراكز الصحية
بعدها قام الفريق بزيارة قسم التغذية بمستشفى النقاهة والصحة النفسية ، وعلي هامش الزيارة عقد اجتماع برؤساء أقسام التغذية بمستشفيات محافظة بيشة بقاعة الاجتماعات بالمديريه ، ثم توجة الفريق لمستشفي الملك عبدالله وقام بجولة لقسم التغذية بالمستشفى .>

شاهد أيضاً

1111111111: 55555555555

666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666 666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin