صرف مستحقات منسوبي وزارة الصحة بأثر رجعي

صحيفةعسير – متابعات – يحيى مشافي:

صرفت وزارة الصحة مؤخرا مستحقات منسوبيها بأثر رجعي لعدد من البدلات والمكافآت والأحكام القضائية.

وأوضحت الوزارة في إيميل لعموم منسوبيها بأنه حرصا من وزير الصحة على صرف مستحقات الموظفين بما فيها ” البدلات بالأثر الرجعي ” للفترة التي تم إيقافها، وكذلك الأحكام القضائية والانتدابات والمكافأت، فقد تم حصر جميع المستحقات خلال السنوات الماضية والسنة الحالية وتم العمل مع وزارة المالية لدعم وزارة الصحة بالميزانيات المطلوبة .

وأشارت الوزارة إلى أنه تم صرف الغالبية العظمي من هذه المستحقات، كما سيتم صرف المتبقي منها خلال الأيام القليلة المقبلة، وأضافت بأن الصرف شمل بدلات ” الندرة، التميز، بدل العدوى، التعيين، الطب الشرعي، انتدابات الحج ،مكافأة نهاية الخدمة، الانتدابات وغيرها “، وكذلك الأحكام القضائية التي لم تتمكن الوزارة من صرفها خلال السنوات الماضية .

وأكدت الوزارة على أنها تبذل كل جهد في سبيل الوفاء بواجباتها تجاه موظفيها .>

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin