محافظ بيشة يفتتح مركز الهلال الأحمر بالجنينة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

بناءً على توجيهات رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور / محمد القاسم صدر قرار بافتتاح مركز إسعاف الهلال الأحمر بالجنينة شمال بيشة بمنطقة عسير، والذي يخدم محافظة بيشة والمراكز التابعة لها ومن اهمها طريق بيشة – الرين السريع حيث تم تشغيل المركز مبدئياً الشهر الماضي.

وقال المتحدث الإعلامي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقه عسير محمد الشهري انهُ تم إفتتاح المركز اليوم الأثنين الموافق 16/ 3/ 1439هـ بحضور محافظ محافظة بيشة الأستاذ / محمد بن سعيد ابن سبره و مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير الأستاذ/محمد بن عبدالله بن مزهر ومدير هيئة الهلال الأحمر ببيشة الأستاذ / حسن بن سعد آل جدران وعدد من مدراء الإدارات الحكومية وجمعً من مشايخ واعيان المحافظة .

وأكد أنه تم تجهيز المركز بالمواد الطبية اللازمة وسيارات الإسعاف والطاقم الإسعافي لتقديم الخدمات الإسعافية لإهالي شمال بيشة وتغطية طريق الرين بيشة والقرى المجاورة ، وتقدم الهيئة خدماتها للمرضى والمصابين على مدار الساعة من خلال الرقم الموحد (997).>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin