أمير عسير يتسلم دعماً ما لياً لقرية عسير بالجنادرية

مرسل من هاتف Samsung Galaxy الذكي.

صحيفة عسير – أحمد شيبان :

استقبال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن إبراهيم الحديثي وأمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن فحاس والذين قدموا دعماً مالياً لجناح عسير المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 32″،

وعبر سمو الأمير فيصل بن خالد عن شكره وتقديره على هذه المبادرة ، مؤكداً على أهمية دور رجال الأعمال والجهات الخيرية الفاعل في دعم الأنشطة والفعاليات في المنطقة .

وقدم الجميع شطرهم وتقديرهم لاهتمام سموه الكبير بإبراز الدور الريادي للمنطقة في مثل هذه المحافل الوطنية ، ودعمه اللا محدود لفعاليات قرية عسير بمهرجان الجنادرية وحرصه على التطوير ومشاركة القطاع الخاص في هذا العمل.

>

شاهد أيضاً

1111111111: 55555555555

666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666 666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin