إطلاق اسم الأمير منصور بن مقرن على المركز الثقافي في بيشة

صحيفة عسير – خلود عبدالله :

أعلن محافظ بيشة أ. محمد بن سبرة في لقائه بالقناة الثقافية عصر أمس عن اعتماد سمو أمير عسير لمبادرة (وفاء وعرفان لما قدمه سمو الأمير منصور رحمه الله لمنطقة عسير ولمحافظة بيشة
) بإطلاق مسمى مركز الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز الثقافي على المركز و تبني مبادرة إدارة التعليم في إطلاق المسمى.
من جانبه ثمن مدير التعليم أ. نايف الهاجري لسمو أمير عسير تبني هذه المبادرة مشيدا بدعم محافظ بيشة و تبنيه للمسمى منذ بداية طرح المبادرة ، و قال الهاجري أن ماقدمه الأمير رحمه الله طوال فترة عمله يظل شاهدا على حبه لوطنه و إخلاصه و تفانيه في خدمة و تنمية كافة المحافظات ، و نبراساً لكل من تولى المسؤولية في هذا الوطن الغالي.

و ‏‎يضم مركز الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز الثقافي بتعليم بيشة قاعة المسرح الذي يتسع ل 600 شخص و صالة المعارض الكبرى و ثلاث صالة اجتماع.>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin