إطلاق برنامج (صدى الميدان ) الإعلامي بتعليم عسير

صحيفة عسير – يحيى مشافي:

أطلق مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان ، اليوم برنامج ( صدى الميدان ) ، والذي بدأ من الابتدائية النموذجية في أبها .

وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ محمد بن مانع آل يحيى  ، أن البرنامج  يأتي في إطار مشروع ( الميدان أولاً ) ويعنى برصد سير اليوم الدراسي في المدارس ، وتسليط الضوء على برامجها و مناشطها النوعية ، والالتقاء بالموهوبين  والمتميزين ، بهدف تقدير جهود الميدان والإشادة بها إعلاميا  ، ونقل الخبرات  وتعزيز أوجه التعاون والشراكة بين إدارة التربوي والمدارس .

وأضاف آل يحيى : أنه تم اعتماد  خطة مزمنة  لإعداد تقارير إعلامية متلفزة تشمل المدارس في قطاعات أبها وخميس مشيط وأحد رفيدة ، وتهامة ، وبللسمر وبللحمر ، وطريب والعرين ، لافتاً إلى أن البرنامج سينفذ بآلية أخرى في مدارس البنات .

يذكر أنه يمكن مشاهدة تقرير الابتدائية النموذجية بأبها من خلال الرابط : https://www.youtube.com/watch?v=6lK70rwsnc4

 >

شاهد أيضاً

1111111111: 55555555555

666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666 666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin