طلاب الملك خالد أوجدوا الحلول و الجامعة توضح

صحيفة عسير – حسام ذيبان :

طالب طلاب جامعة الملك خالد بأبها ، بوضع حد لمعاناتهم المستمرة من شهر لأخر دون أن يشعر بهم أحد ، وهي تأخر مكافآتهم التي تحدث بشكل مستمر و دائم .
كما عبر طلاب جامعة الملك خالد عن استيائهم من هذا التأخير ، الذي لم يكن الأول و لن يكن الأخير في تصورهم .
وطالبوا بمحاسبة جميع المسؤولين عن هذا الوضع ، الذي أصبح يشكل لهم هاجساً كبيراً كل شهر ، كون بعضهم مغترباً عن أهله من أجل الدراسة ، و أيضاً أن أغلبيتهم تعتبر المكافأة هي مصدر الدخل الوحيد لهم ، والذي يواجهون به متطلبات الدراسة و متطلبات حياتهم اليومية ، و يناشدون المسؤولين بمحاسبة جميع المقصرين من منسوبي الجامعة ، و إنهاء هذه المعاناة و غيرها مما يواجهونه خلال دراستهم الجامعية داخل أسوار هذه الجامعة .
ومن الجانب الأخر صرحت جامعة الملك خالد عبر موقعها في تويتر بأنه سيتم -بحول الله- إيداع ⁧‫مكافآت‬⁩ الطلاب والطالبات ، متى ما تم إيداع المبالغ من ⁧وزارةالمالية‬⁩ لحساب الجامعة، ومن المتوقع أن يتم ذلك خلال اليومين القادمين .

>

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin