أمير عسير يستقبل مدير عام المرور بالمملكة

صحيفة عسير ــ أبها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة مدير الإدارة العامة للمرور بالمملكة العميد محمد بن عبدالله البسامي يرافقه مدير إدارة مرور منطقة عسير العقيد عبدالله بن عايض بن حويز.

ورحب سمو أمير منطقة عسير بالعميد ” البسامي ” متمنياً له طيب الإقامة بالمنطقة , منوهاً سموه أن جهاز المرور من الأجهزة الأمنية المهمة والذي يسهم في المحافظة على الأرواح والممتلكات , وشدد سموه خلال اللقاء على بذل المزيد من الجهد للإسهام في رفع مستوى الوعي لدى المواطن والمقيم وتفعيل أنظمة المرور بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة والتي تهدف في المقام الأول إلى الحفاظ على الأرواح والممتلكات .

من جهته قدم مدير عام المرور شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن خالد على دعمه وتوجيهاته السديدة فيما يخص تطوير مرور المنطقة في المدن والمحافظات من أجل خدمة أبناء منطقة عسير والمقيمين .

كما تسلم سمو أمير منطقة عسير خلال اللقاء التقرير السنوي لأعمال إدارة مرور منطقة عسير لعام 1438 هـ

حيث احتوى التقرير على شرح مفصل للعام المنصرم حيث شمل على الأعمال الميدانية والأعمال التنسيقية والخدمات الإلكترونية والأعمال التوعوية , إضافة إلى الإحصاءات للعام المنصرم حيث بلغ عدد المصابين جراء الحوادث المرورية 2368 مصاب و 828 متوفي , حيث سجلت نسبة إنخفاض ملحوض مقارنة بالأعوام السابقة .

وبلغ مجموع المخالفات المسجلة على نظام باشر 510021 مخالفة , كما اشتمل التقرير على عدد من الصور للأعمال التوعوية والتثقيفية للمجتمع .

 

>

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin