​مدير جامعة الملك خالد يكرم القائمين على النظام المالي والإداري الإلكتروني الجديد

صحيفة عسير ــ المركز الإعلامي

رعى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، حفل تكريم عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، لمن ساهم بفعالية في إنجاح تطوير النظام المالي والإداري، وتكريم المتميزين بجائزة إتقان .

وبين مدير الجامعة أهمية الأنظمة الإلكترونية في إدارة أي عمل، وخاصة في الأنظمة المالية والإدارية بتفاصيلها المتعددة، مباركا تفعيل النظام المالي والإداري الجديد في الجامعة، والذي أتى في وقت مناسب للتحول إلى نظام متكامل مترابط، إذ يعد من القرارات المهمة في مسيرة الجامعة ويصب في مصلحتها .

ونوه السلمي إلى جهود اللجنة المشرفة على النظام الإلكتروني المالي والإداري الجديد، بعد اطلاعه العمل الكبير التنفيذي الذي قدمته، مقدما شكره لجميع القائمين عليه، مبينا أن هناك مراحل أخرى في هذا العمل للتكامل مع باقي الأنظمة في الجامعة .

من جانبه، أكد عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور محمد البحيري أن النظام الإداري والمالي الجديد هو انتقال من أنظمة متشتتة إلى نظام موحد للموارد البشرية ويجمع عددا من الإدارات، مقدما شكره لكل من ساهم في إنجاح النظام .

 

>

شاهد أيضاً

والدة الدكتور عبدالله آل خشيل في ذمة الله

صحيفة عسير – حنيف السبيعي : انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الدكتور عبدالله عامر …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin