أمانة منطقة عسير : ترحيل أكثر من 180 متر مكعب من المخلفات بمقابر أبها

صحيفة عسير ــ أبها
شرعت امانة منطقة عسير ممثلة في الفرق الميدانية التابعة لمشاريع نظافة مدينة ابها والمراكز الإدارية بحملة تكثيف اعمال نظافة المقابر في مدينة ابها والفروع التابعة لها ، بالإضافة الى الاعمال الروتينية.
و أكد المشرف العام على ادارتي النظافة و الاصحاح البيئي محمد سبران الى انه قد تم توزيع القوى العاملة والمعدات على اكثر من 11فرقة ميدانية تضم 28 معدة متنوعة و 172 من القوى العاملة .
و اشار الى انه الاعمال شملت أكثر من 21 مقبرة داخل الأحياء و القرى التابعة للمدينة أبها و ضمت مقابر كل من الشرف، الموصلية، الطبجية، مدينة سلطان ، المسقي، الشبارقة، البدلات،القوز، الشرف بالصما،السقا،الصقور، ال ويمن، ال مجيش،ال شار، شرمة،ال محمود، ال مسعلي،سد مربة،المفجر، صدر وايلة .
هذا و قد استهدفت هذه الحملة اعمال النظافة و التعشيب و قص الحشائش و ازالة اَي تشوه بصري ناتج عن المخلفات داخل المقابر و الطرق المؤدية لها و التي قد تعيق الحركة.
و بين سبران الى انه حتى نهاية عمل اليوم الرابع من الحملة قد تم ترحيل أكثر من 180 متر مكعب من المخلفات وبقايا الأشجار والحشائش من المقابر .
الجدير بالذكر فإن اعمال الحملة ستستمر لمدة شهر منذ انطلاقتها يوم الخميس الماضي ، لتشمل بقية المقابر داخل الاحياء والقرى المشمولة بخدمات النظافة .

 

>

شاهد أيضاً

حرس الحدود بمنطقة عسير يقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه (29) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر

صحيفة عسير ــ متابعات قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com