هنأهم على انتخابهم لعضوية مجلس الإدارة الجديد: أمير عسير يستقبل الحويزي وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية

صحيفة عسير ــ أبها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة اليوم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة حسن بن معجب الحويزي , وأعضاء مجلس إدارة الغرفة بمناسبة تشكيل المجلس في دورة انعقاده الجديدة .

وفي بداية اللقاء هنأ سمو أمير منطقة عسير رئيس الغرفة والأعضاء انتخابهم لعضوية مجلس الإدارة في دورته الجديدة ، كما اطلع على عرض عن أبرز الخطط والأهداف التي يسعى مجلس إدارة الغرفة إلى تنفيذها خلال الفترة المقبلة , مؤكدا سموه على أهمية الدور الذي تقوم به الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة عسير في المجالات السياحية و الاقتصادية والتجارية والصناعية، مجددًا للمجلس الجديد الثقة ومبرزاً الإمكانات التي تمتاز بها منطقة عسير في جميع المجالات وما تشهده المنطقة من تطور في المشروعات الاستثمارية ، مما يعزز دور الغرفة في خدمة المنطقة بشكل أكبر، متمنياً للجميع دوام العون والتوفيق .

من جهته ثمَّن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بعسير توجيهات سمو الأمير فيصل بن خالد ودعمه المتواصل لعمل وأعضاء الغرفة التجارية ، سائلين الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه .>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin