نائب أمير جازان يؤدي صلاة الميت على الشهيد التويتي

صحيفة عسير ــ واس

أدى أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، وجموع المصلين، بعد صلاة عصر اليوم (الاثنين)، بجامع الجريبي بقرية العدايا التابعة لمحافظة صبيا، صلاة الميت على شهيد الواجب العريف خالد بن محمد تويتي، أحد منسوبي حرس الحدود الذي استشهد بالحد الجنوبي في محافظة العارضة بمنطقة جازان.

وعقب الصلاة تلقى الأمير محمد بن عبدالعزيز التعازي والمواساة من جموع المصلين في شهيد الواجب.

ونقل أمير منطقة جازان بالنيابة تعازي القيادة الرشيدة لأبناء وأشقاء وذوي الشهيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبر ذوو الشهيد التويتي عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف في سبيل أداء واجبه، مجددين العهد والولاء والسمع والطاعة للقيادة الرشيدة، وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

وقد أدى الصلاة مع أمير منطقة جازان بالنيابة، محافظ صبيا منصور بن زيد الداوود، ورئيس مركز قوز الجعافرة أحمد بن جابر عقدي، وعدد من المشايخ والأهالي والمسؤولين بالمحافظة.

>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin