أمانة عسير تصدر أول أمر صرف إلكتروني اليوم

صحيفة عسير ــ أبها

دشن أمين منطقة عسير م. عبدالله المصلح صباح اليوم بمكتبه بالأمانة أول أمر صرف إلكتروني ، و الذي يأتي ضمن برنامج موارد الحكومية GRP ، و ذلك بحضور مدير عام الشؤون الإدارية و المالية و الميزانية محمد الشهراني و مدير الشؤون المالية المكلف يحيى عائض .

و أوضح مدير عام الشؤون الإدارية و المالية و الميزانية محمد سعيدالشهراني إلى أن هذا الأنجاز جاء إمتداداً لمتابعة و حرص أمين منطقة عسير م . عبدالله المصلح على سرعة التحول الإلكتروني في تعاملات الأمانة لتسهيل إجراءات سيرالمعاملات إلى التحول الإلكتروني .

وبين الشهراني إن تطبيق هذه الآلية يأتي من خلال رؤية المملكة 2030، وضمن مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية وبمتابعة وحرص من أمين منطقة عسير للتحول الوطني؛ لزيادة الفاعلية والإنتاجية، وتقليص الفارق الزمني في إنجاز المعاملات.

الجدير بالذكر إلى أن الأمانة قد تحولت إلى إصدار أوامر الصرف الإلكترونية و ذلك ضمن برنامج التحول الإلكتروني وسيكون هناك سرعة في إنجاز وكفاءة العمل المالي لتسهيل جميع الإجراءات المالية.>

شاهد أيضاً

عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات السياحية …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin