مدير جامعة بيشة: الأوامر الملكية تعزز النماء والرخاء وتدعم خطط التنمية المستدامة

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رفع معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع منسوبي الجامعة أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على صدور الأوامر الملكية الكريمة، الهادفة إلى نماء الوطن ورخاء المواطن.
وقال معاليه: إن هذا ما تعود عليه أبناء هذه البلاد من قائد المسيرة، مضيفا بأن هذه الأوامر الكريمة تصب في صالح الوطن والمواطن، وتدعم وتساند خطط التنمية المستدامة، وتحقق الرخاء والنماء والاستقرار.
وتؤكد حرص ومتابعة القيادة وتلمس احتياجات المواطن، وتوفير الحياة الكريمة.
وختم معاليه تصريحه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله ، وأن يمدهما الله بالعون والتوفيق والسداد لخير ونماء مملكتنا الغالية وأن يحفظ لبلادنا أمنها وسلامها واستقرارها.>

شاهد أيضاً

1111111111: 55555555555

666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666 666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin