أمير منطقة جازان بالنيابة يؤدي صلاة الميت على شهيد الواجب دكام

صحيفة عسير – يحيى حكمي :

أدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز, أمير منطقة جازان بالنيابة وجموع المصلين بعد صلاة عصر اليوم, بجامع قرية محلة ضمد صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي يوسف بن علي دكام أحد منسوبي القوات البرية الذي استشهد بالحد الجنوبي في منطقة نجران.
وعقب الصلاة تلقى الأمير محمد بن عبدالعزيز التعازي والمواساة من جموع المصلين في شهيد الواجب.
ونقل أمير منطقة جازان بالنيابة تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله – وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لوالد وأشقاء وذوي الشهيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جانبهم، عبر والد وذوو الشهيد دكام عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف في سبيل أداء واجبه، مجددين العهد والولاء والسمع والطاعة للقيادة الرشيدة – رعاها الله – وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.
وقد أدى الصلاة مع أمير منطقة جازان بالنيابة، محافظ ضمد الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر وعدد من مشايخ وأهالي ضمد والمسؤولين بالمحافظة.

>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin