تعليم بيشة يستعد للفصل الثاني و يشكر الجهات الأمنية

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل:

أقر تعليم بيشة في اجتماع لجنة الاستعداد برئاسة مدير التعليم أ. نايف الهاجري صباح اليوم الثلاثاء نقل عدد من المدارس المستحدثة و المفصولة لمبانيها الجديدة , واطمأن على توزيع كافة مقررات الفصل الثاني لجميع المدارس الابتدائية و المتوسطة و الثانوية في القطاعين , مع متابعة حل ما قد ينشأ من عجز في مقررات المدارس الثانوية في نظام المقررات.
و كانت أمانة إدارة التعليم بإشراف أمين الإدارة أ. محمد ظافر العمري و منسقة الاستعداد أ. نجيحة العسيري قد نضمت اجتماعا طارئا للاطمئنان على جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب و الطالبات بعد إجازة منتصف العام التي تبدأ الأسبوع القادم .
و استعرض الهاجري مع مساعديه وأعضاء اللجنة من رؤساء و رئيسات الأقسام استعدادات الشؤون التعليمية و المدرسية وشؤون المباني و التعليم الأهلي و الأمن و السلامة و التخطيط والتطوير ,مؤكدا على إنجاز ترشيح الكادر الإشرافي في مكاتب التعليم.و تظافر الجهود لاستكما كافة خطط الاستعداد .
وتضمنت التوصيات التي نتجت عن الاجتماع استغلال الإجازة لإنجاز عمليات الصيانة و النظافة للمدارس المحتاجة ،و استكمال الموارد البشرية و المادية لمكاتب تعليم البنات المستحدثة في النقيع و ترج.
حضر الاجتماع مساعدا مدير التعليم أ. خالد الغامدي و أ. فاطمة الشهراني و أعضاء اللجنة في القطاعين.
من جهة أخرى وجه مدير التعليم أ.نايف الهاجري شكره و تقديره لكافة الجهات الأمنية التي تابعت اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول و عملت على توفير التسهيلات المناسبة و المتابعة الأمنية في كافة محافظات بلقرن وتثليث و بيشة و مركز خيبر .

 

>

شاهد أيضاً

إلى رفقاء المهنة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com