القادسية يقصي الهلال حامل لقب كأس خادم الحرمين من البطولة

صحيفة عسير ــ متابعات

خرج نادي الهلال من الدور الـ 16 بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم السبت بعد هزيمته بهدف وحيد أمام نظيره القادسية على أستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في مدينة الخبر.

وأحرز هدف القادسية الذي أقصى حامل لقب بطولة كأس خادم الحرمين العام الماضي “الهلال” البرازيلي بيسمارك، في المباراة التي أكملها القادسية بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ياسين برناوي.

بهذه النتيجة يصعد نادي القادسية إلى دور الثمانية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليواجه نظيره الفيصلي في دور ربع نهائي.

>

شاهد أيضاً

الأخضر السعودي يخسر أمام إسبانيا وتبقى حظوظه قائمة في بلوغ دور الـ32 من كأس العالم 2026

صحيفة عسير ـ متابعات  خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الإسباني بنتيجة (4-0)، …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin